انطلاق البطولة المدرسية المركزية للريشة الطائرة باللاذقية
سنا -

اللاذقية-سانا

انطلقت اليوم فعاليات البطولة المدرسية المركزية للريشة الطائرة لمرحلة التعليم الأساسي حلقة أولى التي تقيمها دائرة التربية الرياضية بمديرية تربية اللاذقية بالتعاون مع كلية التربية الرياضية بجامعة تشرين، وذلك في صالة مديرية التربية.

وأوضح بشار زريق مدير مديرية التربية الرياضية بوزارة التربية في تصريح لمراسل سانا أنه بعد شهر من عودة النشاطات المدرسية المركزية نشهد اليوم انطلاق البطولة المدرسية المركزية للريشة الطائرة بمشاركة 44 تلميذاً وتلميذة في مرحلة التعليم الأساسي من مختلف المحافظات، لافتاً للدعم الذي يقدمه المجتمع المحلي لإنجاح البطولات.

ونوه زريق بضرورة تضافر جهود جميع القائمين على الرياضة الأهلية والمدرسية للعمل معاً خلال المرحلة القادمة لإعادة الرياضة لألقها ولتكون رافداً حقيقياً لمنتخباتنا الوطنية.

وتتضمن فعاليات اليوم انطلاق مباريات الأدوار الأولى للتصفيات بين الفرق المشاركة.

وسيقام على هامش البطولة يوم غد سباق اختراق ضاحية بمناسبة يوم المرأة العالمي، وبمشاركة طلاب من كلية التربية بجامعة تشرين ومدرسات التربية الرياضية وطلاب من المرحلة الثانوية وشباب وشابات من المجتمع المحلي بمحافظة اللاذقية.

وسيتم في نهاية الفعالية تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بسباق اختراق الضاحية والفرق الثلاثة الأولى في بطولة المدارس المركزية للريشة الطائرة لحلقة التعليم الأساسي بنات وبنين.

نبيل علي

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc



إقرأ المزيد