فوز مفاجئ للساحل على حطين بالدوري الممتاز لكرة القدم
سنا -

محافظات-سانا

حقق فريق الساحل فوزاً مفاجئاً على حطين بالجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم والتي انطلقت اليوم وشهدت فوز الجيش على الحرية والوحدة على الطليعة وتعادل جبلة مع الوثبة والكرامة مع الاتحاد أهلي حلب.

فعلى ملعب الباسل في اللاذقية حقق الساحل الحادي عشر على لائحة الترتيب ما قبل الأخير فوزاً مفاجئاً على حطين صاحب المركز الثاني بثلاثة أهداف سجلها براء ديار بكرلي وخالد كوجلي ومحمد حسن في الدقائق 36 و48 و65 مقابل هدفين سجلهما بارازا ومحمد قلفاط في الدقيقتين 14 و90.

واستعاد الوحدة توازنه في هذه الجولة بعد فوزه على الطليعة بثلاثة أهدف دون رد أحرزها ماهر دعبول وأنس بوطة ويحيى كرك في الدقائق 10 و14 و55 وذلك في اللقاء الذي شهده ملعب الجلاء بدمشق.

كما فاز الجيش على الحرية بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة التي جرت على ملعب السابع من نيسان بحلب حيث سجل للجيش مؤيد عجان ونور خميس وباسل مصطفى بالدقيقتين 58 و 60 وفي الوقت بدل الضائع بينما سجل للحرية محمد يوسف هدفين بالدقيقتين 19 و50.

وفي لقاء الكرامة والاتحاد أهلي حلب على ملعب الباسل في حمص تعادل الفريقان بهدفين لمثلهما حيث افتتح أهلي حلب التسجيل بالدقيقة 11 عبر أنس دهان وعادل الكرامة من خلال مازن عمارة في الدقيقة 16 وتقدم بهدف ثان بواسطة إبراهيم عبدالله عند الدقيقة 29 إلا أن أهلي حلب عدل النتيجة بهدف شادراك في الدقيقة 55.

أما المباراة التي جمعت جبلة مع الوثبة على ملعب البعث في جبلة فانتهت بالتعادل السلبي.

وتختتم هذه الجولة غداً بلقاء وحيد يجمع الفتوة مع تشرين على ملعب الجلاء بدمشق.

ويتصدر الفتوة الترتيب برصيد 36 نقطة يليه حطين بـ 29 نقطة ثم جبلة وتشرين بـ 28 نقطة لكل فريق فالجيش والاتحاد أهلي حلب بـ 23 نقطة لكل منهما ثم الكرامة والطليعة بـ 20 نقطة فالوثبة 19 نقطة والوحدة 14 نقطة فالساحل 12 نقطة والحرية أخيراً بـ 7 نقاط.

محمد الرحيل

الحرية والجيش

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc



إقرأ المزيد