أهلي حلب يفوز على الشرطة العراقي في الملحق المؤهل لنصف نهائي غرب آسيا لكرة السلة
سنا -

حلب-سانا

فاز فريق الاتحاد أهلي حلب على فريق الشرطة العراقي بنتيجة 91-80 نقطة في المباراة التي جمعتهما على أرض صالة الحمدانية بحلب في الجولة الثانية من الدور المؤهل لنصف نهائي بطولة غرب آسيا (وصل) بكرة السلة لفئة الرجال.

وانتهت الأرباع الثلاثة الأولى للمباراة التي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً بتقدم أهلي حلب بواقع 21-18 نقطة و 24-13 نقطة و 25-13 نقطة، فيما جاء الربع الرابع لمصلحة الشرطة العراقي بواقع 36-21 نقطة.

وكان الاتحاد أهلي حلب خسر أمام الشرطة العراقي بنتيجة 89-73 نقطة ضمن سلسلة المحلق المؤهل للدور نصف النهائي من البطولة، وسيحتكم الفريقان لمباراة ثالثة ستقام في العراق يتأهل الفائز فيها مباشرة إلى نصف النهائي.

وكان أهلي حلب تغلب على النفط العراقي في الجولة الأولى من الدور الأول للبطولة بنتيجة 79-72 نقطة، وخسر أمام غورغان الإيراني بنتيجة 70-121 نقطة في الثانية وأمام الحكمة اللبناني 81-72 نقطة في الثالثة، بينما فاز على النفط العراقي بنتيجة 74-62 نقطة بالرابعة، وخسر أمام غورغان الإيراني بنتيجة 80-65 نقطة بالخامسة وأمام الحكمة اللبناني بنتيجة 101- 58 نقطة في السادسة.

ووزعت الفرق المشاركة في البطولة إلى مجموعتين، حيث تلعب الفرق بطريقة الدوري بكل مجموعة على حدة بالدور الأول فيتأهل الأول من كل منها مباشرة لنصف النهائي، بينما يلعب ثاني كل مجموعة مع الثالث في المجموعة الأخرى لكي تتأهل أربعة فرق لنصف النهائي.

سامر خزمة

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc



إقرأ المزيد