الفارس قتيبة الدغلي بطلاً للفئة العليا بدورة الأغر لقفز الحواجز
سنا -

ريف دمشق-سانا

توج الفارس قتيبة الدغلي بلقب بطولة الفئة العليا بيغ تور بدورة الأغر لقفز الحواجز، التي اختتمت منافساتها اليوم على مرمح صالة الأغر بنادي الباسل للفروسية في الديماس بريف دمشق.

وأحرز الدغلي لقب الفئة العليا بعد فوزه بالمركز الأول للمباراة النهائية لهذه الفئة التي أقيمت على شوطين غير متماثلين لارتفاع 145 سم، وجاء الفارس همام الخولي بالمركز الثاني والفارسة شام الأسد بالمركز الثالث.

ونالت الفارسة بشرى الأسد لقب الجائزة المصغرة بعد فوزها بالمركز الأول للمباراة النهائية لفئة ميديوم تور التي أقيمت منافساتها لشوطين، الأول أصلي والثاني ترجيحي لارتفاع 130 سم، وجاءت الفارسة شام الأسد بالمركز الثاني، والفارس أحمد المصري بالمركز الثالث.

كما أحرز الفارس علي عيسى لقب فئة سمول تور التي تنافس عليها الفرسان على شوطين، الأول أصلي، والثاني جولة تمايز للمتعادلين من الشوط الأول، حيث حل الفارس عيسى بالمركز الأول في نهائي هذه الفئة، بعد أن اجتاز مسلك الحواجز لارتفاع 120 سم، تاركاً الوصافة للفارسة ميرا الخولي، والمركز الثالث للفارسة شروق المصري.

وفي الفئات الأخرى فاز الفارس مروان زبيبي بلقب فئة آماتور تور 100 سم، والفارس محمد دولة بفئة ميني تور 90 سم، والفارسة سيرا فيوتي بفئة الأطفال 80 سم.

وأجمع عدد من الفرسان وكوادر البطولة على قوة المنافسات التي شهدتها البطولة في جميع الفئات، وتقارب المستوى المهاري، منوهين بأهمية الدورة كمرحلة تحضيرية للفرسان للاستحقاق الأهم الذي ينتظرونه بشغف، وهو دورة الوفاء المقررة خلال الأيام القليلة القادمة.

محمد الرحيل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency



إقرأ المزيد