توقعات الأبراج ليوم الأثنين 24 حزيران 2019
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 

برج الحمل

 

تبدأ اليوم عملك يجو إيجابي يلائمك ويحملك الى سفر أو لقاء مثمر أو اجتماعات غنية بالأفكار البنّاءة. عاطفياً: لا تكن متطلباً في بعض الشؤون العاطفية، ومن الأفضل التروي في مسائل دقيقة وشائكة قد تنعكس سلباً على العلاقة بالشريك.

برج الثور

 

دعم لموقفك ورؤية مشتركة للأمور مع الزملاء، إنه يوم واعد بانفراج، ثق بنفسك وحاول ان تفرض توجهاتك. عاطفياً: تعيش جواً من الفوضى يختلط فيه الحابل بالنابل، ويولد تشكيكاً في المجال العاطفي، حاول أن تبتعد عن العاصفة اليوم وأجل النقاشات.

برج الجوزاء

 

لا تقدم على قرارات مباغتة وعشوائية أو غير مدروسة، وتجنّب الفضائح والمواجهات واتكل على نفسك ولا تطلب المساعدة من أحد. عاطفياً: تشارك في مناسبات اجتماعية ضخمة، أو تقدم على تغييرات جذرية في حياتك، قد تكون زواجاً أو ارتباطاً كبيراً يخصك أو يخص أحد الأحبّاء.

برج السرطان

 

تنجز عدداً من المشاريع المهمة تحقق لك أرباحاً جيّدة، ما يحسّن وضعك المهني وتحصل على ترقية. عاطفياً: تشعر بالإحباط والخيبة تجاه معاملة الشريك لك أمام محيطك، لكـن زيارة مـن أحد الأصدقاء تغير مزاجك وتريحك.

برج الأسد

 

تبهر أرباب العمل بأفكارك الجميلة التي تعود على الشركة التي تعمل فيها بأرباح طائلة تفوق المتوقع. عاطفياً: تستشير الشريك في مسألة عائلية كانت تشغل بالك، وتستفيد من الأجوبة التي تتلقاها وتعمل بموجب ما يقترحه عليك.

برج العذراء

 

التحلّي بالصبر ينقذك من عدة ورطات، وعليك ضبط حماستك تلافياً لأي انعكاسات سلبية وخصوصاً في مجالك المهني. عاطفياً: ترتاح برفقة الحبيب وتمضي معه أوقاتاً رومانسية ممتعة وجلسات تأمل في أحضان الطبيعة، ولا شيء يبعدك عن الاهتمام به.

برج الميزان

 

تركّز على مشروع استثمار مربح في الخارج، وتهمل مشاريع أخرى قد تكون أكثر ربحاً ونفعاً على المدى الطويل. عاطفياً: التعامل بإيجابية مع الشريك مفيد في معظم الأحيان، حتى لو كنت مضطراً إلى تقديم بعض التنازلات من أجل سلامة العلاقة.

برج العقرب

 

يوم مناسب جدّاً لأجراء بعض الاستشارات وحضور المؤتمرات، وتلبية دعوة لإلقاء محاضرة أو خطاب. عاطفياً: يوم مناسب جداً لتصويب مسار العلاقة المتأرجحة بالشريك وتنقيتها من بعض الشوائب والاضطرابات غير المبررة.

برج القوس

 

تزعجك الفوضى والكثير من الأوضاع غير المستقرة في العمل وتسعى إلى تغييرها بالاتفاق مع أرباب العمل. عاطفياً: تدور في ذهنك اليوم الكثير من التساؤلات التي تود طرحها على الحبيب وتحاول أن تجد إجابات لها.

برج الجدي

 

تحتار بين عدة قرارات حاسمة ومهمة جداً اليوم لكن عليك أن تعرف ماذا تختار سريعاً. عاطفياً: حاول ان تولي الحبيب المزيد من الوقت فأنت تعرف ما يمرّ به من ظروف مع محيطه العائلي.

برج الدلو

 

تسمع اليوم بعض الأخبار السارة في العمل وتتفاءل بالحصول على ترقية . عاطفياً: تترك انطباعاً جيداً لدى الشريك اليوم بسبب حسن تصرّفك تجاه مشكلة تعترضه.

برج الحوت

 

يحمل إليك هذا اليوم بشرى سارّة وهدية من أحد الزملاء، وتطلق عملية خلاّقة جداً أو مشروعاً مميزاً. عاطفياً: تناقش الكثير من القضايا المهمة التي تتعلق بمستقبل علاقتك بالحبيب وتحاول إيجاد الحلول المناسبة لها.
 

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن